الجمعة، 23 أغسطس 2013

احدث نكت يمنية 2014 تموت من الضحك

السلام عليكم ورحة الله وبركاته 
تحية طيبة ومباركة الى كل اهل اليمن رجال وسيدات كبار وصغار واطفال وشيوخ اليوم نحب نسعد الجميع ببعض الكلمات التى تدل عن الضحك والفرفشة لكل اهالى اليمن نقدمها لكم لكى يستمتع الجميع باحث نكت 2014 كلها ضحك وفرفشة لكل زوار المدونة ممكن تستخدم هذه الكلمات على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك والتويتر وكمان اليوتيوب مجموعة من احلى النكت اليمنيه والان شاهدو احلى نكت يمنيه 2014 تموت من الضحك 
أ_ أشتي أرقد لاحدن يداعيني لوما اقوم من نفسي
ب_ بخري وعطري عيجو عندي ناس
ت_ تقومي الان تكويلي الزنه والصماطه شخرج
ث_ ثلاجه ماء مبخر وثلاجه شعير وكفيهن لوما اجي
ج_ جي قوليلي من قد جا عندش اليوم
ح_ حولي وكيس وليفه وصابونه افعليهن وسط كيس شاسير الحمام الخارجي
خ_ خاور بنت صحن وفحسه ومندي من ايديش
د_ دوختي بنا من سوق لا سوق خلينا نروح لنا
ذ_ ذاكري للعيال وابسري واجباتهم احسن من الخباير
ر_ راقبي الله وخافي منه اين بتجي بمصروف البيت
ز_ زيدي الغداء اليوم عيجو معي ثلاثه يتغدو
س_ سعم ماهو اللي مابيعجبش فيني ماعد ازيد افعلش
ش_ شدخل اخزن لي شويه لا تدخليش العيال يجننوني
ص_ صبوح دافي لا تديليش النواشف
ض_ ضاقت عليا أدي لي ذهبش أرهنه لوما يفرجها الله
ط_ طولتي الموضوع وهو قصير مابش معي حق فستان وكوافير
ظ_ ظلمتي الدنيا بحقش الطلبات
ع_ عاني الديوان سوا واحفشيه للمخزنين اللي عيجو
غ_ غسلي القات ونشفيه
ف_ فوري لي جزوه شاهي ونعنعه راسي بيوجعني
ق_ قد قلتلش من اول فلتي لش الشلل والخباير ما سمعتينيش
ك_ كم معش سلفيني وانا شقضيش
ل_ لا تخرجي إلا وتشلي جهالش معش
م_ ماقد به مافينيش لقلاب الصور
ن_ ناهي شوصلش بعد الغداء عند العرس والرجعه دبري نفسش
ه_ هيا عتقومي تغدينا قد متنا جوع
و_ ولو تقولي ما قلتي مابش خرجه يعني مابش خرجه
ي_ ياسين على قلبي من طلباتش اللي ما بتنتهيش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق