‏إظهار الرسائل ذات التسميات نكت اردونيه. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات نكت اردونيه. إظهار كافة الرسائل

السبت، 2 أبريل 2011

مجموعة نكت من الاخر

طبعاً معروفة نكت الأردن بأنها أكثر النكت العربية اللي بتضحك، طبعاُ هو في سبب قوي وراء هذا الشي :
انو الناس هون -في الأردن- قرفانين حالهم، لأنو ما في شي بسر البال والخاطر في البلد ....

وتفضلوا النكت :

* صرصور لاحق تنك نضح شافو صرصور ثاني قالو وين... قالو شفطوا المره

* طفيلي الغى العرس تبعو قبل 24 ساعة ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ طلعت كروت الدعوة متسربة

* عجوز سألوها بدك تحجي ولا تتجوزي قالت : يا جماعه هي الكعبه بدها تطير

* مره واحد سكران ماشي خبط بامه , حكتله شو مو شايفني؟ حكى اه والله شايفك بس مو عارف وين!!

* في مرة طفايلة بيشتغلو في اطفائية، اتصل واحد فيهم قالهم في حريقة لما وصلو لقوها مطفية ...فقالوا شو جايين نلعب ولا نلعب

* في مرة طفيلي قاعد مع حبيبته،فلما شاف أبوها من بعيد ،قال:-اسمعي لمن يجي ابوك قوليلو انا اخوك

* مرة طفيلي عند القاضي بسألو ليش دهست 51 رجل جاوبه :كنت سايق شاحنة بسرعة على تقاطع خرب البريك وكان على اليمين زفة عريس وعلى اليسار رجلين
القاضي: طب ليش ما دهست الرجلين وبعدت عن الزفة
الطفيلي : أنا هيك (فكرت) دهست الأول والثاني شرد عالزفة فألحقته

* في شلة محششين قاعدين يطبخوا نقص عليهم ملح وصوّا واحد منهم يروح يجيب ملح ورجع عليهم وسألهم في عندكو ملح قالوله إقعد الحين وصينا خوينا والحين يجي...............

*واحدطخ واحد في صلعة فمات فاحدذ امه تصيح فقالت لها الجاره وين جت الطلقه فقالت في صلعته فقالت الحاره اتحمدي ربك الي ماجت في عينه

* طفيلي مجنن استاذ الجغرافيا بدو يعرف خط الاستواء فاست لنك و لا موبايلكم

* طفيلي فتح دكان بالصحراء ليش؟ على شان ما يدين حدا

*مره واحد نذل اجا عليه واحد فقير جيعان قاله مشان الله جيعان اعطيني اي اشي اكله
راح اعطى حبه فتح شهيه

* مرة وحده حكت لجوزها احكيلي كلمه اتحسسني بلامان , قلها الحرس الملكي

* واحد دخل الجيش سأله القائد اذا اجالك العدو بدو يقتلك شو بتعمل ، قال برفع المسدس وبطخه ، افرض دبابة جاية ترمي عليك قنبلة ، قال له بفجرها ، طيب افرض طيارة جاية ترمي عليك صواريخ ، قاله له برمي عليه قنبلة وبوقعها ، طيب افرض 200 جندي من العدو جايين يطخوك شو بتعمل ، قال له توني الله يلعن ابو هيك الجيش اللي ما فيش فيه غيري

*مره واحد عربي اتجوز وحده اجنبيه واخذها على بلده تاني يوم راحت تشتري لحمه فكشفت عن فخدها عرف اللحام انه بدها من الفخد وتاني يوم نزلت تشتري بيض اخذت زوجها معها لييييييش؟؟؟؟ نيتك عاطله .... لانه بيعرف يحكي عربي ههههههه

* واحد بحكي لا ابنه .. طلعت نتائج الثانويه .. روح جيب نتيجتك .. و ااذا انك ناجح بدي اذبحلك خروف لما رجع الولد بسألو ابوه اه شو صار معك ... قالو والله يا با الخروف انكتبلو عمر جديد

* تنطات عبدون طلعوا مسيرة تضامن مع شعب فلسطين فصاروا يحكو(سنيكرز دروبس هلاء بدنا نرجع الأدس أو لاالااه أو لالااه إشهيد حبيب الله

* مرة واحد قروي فحصه الدكتور و حكاله معك سرطان في المخ قال : الله اكبر من وين اجاني المخ؟

* مرة تنتين عجايز عم يحضرو مصارعة بالليل ووحدة منهم خافت وراحت نامت ولما صحيو التنين من النوم اللي خافت من المصارعة ونامت بتسال العجوز التانيةخبريني شو صار امبارح بالمصارعة بعد ما نمت؟ قالتلها الله ستر لو ما طفيت التلفزيون كان

* سكران بسأل محشش عمرو دياب اخوه لمحمد فؤاد حكاله لا يازلمه تشابه اسماء

* مره واحد مستعجل تجوز وحده مستعجله خلفو ولد مش فاضيلهم

* مرة واحد اجنبي راح يشتري مخ من السوبر ماركت لقة المخ المعاني5دنانير والمخ السلطي10دنانير والمخ الطفيلي 80 دينار سال ليش المخ الطفيلي اغلى حكالو لانو من كل مئة راس بنلاقي مخ

* واحد طفيلي حكا لعروستة شو كانو يدلعوكي وانت صغيرة حكتلوا ميمي حكتلو وانت حكالها ابو خنانة

* واحد أحول بعاكس بوحدة حولى بحكيلها انتي احلى من الاثنتين اللي جنبك بتحكيلوا انتو شباب قليلين أدب

* مرة أحول تزوج على مرته طلعت هيا هيا

السبت، 26 مارس 2011

احدث نكت طفايله حصريا على موقع نكت

طفيلي بسال جاره : شو صار بالمصارعه امبارح ؟؟ قاله : لو ما طفيت التيلفزيون كان ذبحو بعض



?سوري ساكن في حي الطفايله دهن سيارته وحط ورقه على الزجاج مكتوب عليها: احزر الدهان .. ثاني يوم لقي سيارته محفور عليها في كل مكان ” ازرق ”


?طفيلي عنده ارق.. قاله الدكتورعد للالف بتنام ...في الليل وصل بالعد للـ500 نعس, قام غسل وجهه وكمل


?دكتور بسأل سائق تكسي: بطلع معك الضغط ؟؟ قله : مرات بطلع معي ومراتبطلع بالباص ......


?محشش اتصل على ناس قال: بيت أحمد؟ قالوا: لا ، قال: وليش بتردوا لعاد؟؟


?مؤذن طفيلي طردوه من الاوقاف ليش؟ كل ما يخلص أذان بقول:مع تحيات خالد الطفيلي


?ليش الطفايلة بيفتحوا الثلاجة بسرعة و بسكروها شوي شوي؟ عشان يشوفوا مين ابن الكلب اللي بيطفي و بيضوي الضو 00


?طفيلي قال لخطيبته: بس ازمر انزلي قالت : يا ياي جبت سيارة , قلها لا جبت زميرة


?محشش بسأل محشش : اليوم السبت ولا الاحد قاله لأ اليوم الأثنين .... قاله : الاتنين مع بعض؟؟


?مره محشش بنشرت سيارته، اجا الشرطي قاله شو في، قاله وطي صوتك العجل نايم


?اتنين طفايله دخلو كلية الطب تخرجو واحد محامي والتاني محاسب


?سالو طفيلي : شو الطير اللي يبدا اسمه بحرف الكاف؟.......
?قال: كنتاكي


مرة اثنين طفايلة ماشيين في الشارع شافو قسيس الكنيسة بعرج حكولو خير يا قسيس مالك ؟؟ قالهم مبارح وقعت في البانيو ! حكولو لا والله سلامتك , وراح ... إلا الطفيلي بحكي لصاحبو شو هو البانيو ؟؟ قالو شو بعرفني شايفني مسيحي


ليشش الطفايله أخذوا ديانا حداد على الطفيلة ؟؟ عشان يديلوها وين الصبر بينباع

.مرة واحد طفيلي شاف دعاية (مالبورو) راح اشترا حصان.

.ليش الطفايلة ما بيلعبو تركس برمضان؟ لانه شيخ الكبة طالع عمرة.... ..

مرة طفيلي اشترى قميص زّّّّّّر اول زرار وترك الباقي ليش؟ بيفكرهن سنتر لوك.

..وحده بتقول لصاحبها الطفيلي اهلي مسافرين وما في حدا غيرى بالبيت بكرا قاللها: لا تخافي واقرائي قرأن.

.مرة واحد طفيلي راح يخطب وحده ، ولما طلبوها من أهلها قال لهم أبوها البنت لسه بتدرس ، قال الطفيلي طيب بعد نص ساعة بنرجع .

.مرة سبعة طفايلة سموا حالهم الشجعان الثلاثة

..رقاصة راحت الطفيلة تحي سهرة، رجعت مطبشة ليش ؟ كانوا يرموا عليها دنانير حديد.

ليش الطفايلة لما بحكوا تليفون بلبسوا جزمة؟؟ عشان ما يخبصوا بالحكي .

مرة طفيلي سمع إنه جرة الغاز بتهرّب، وصاها على تلفزيون.

طفيلي سمع انه الجزر بقوي النظر، قام اشترى كيلو وضل يطلع عليه.

.ثلاث طفايلة ماشيين بالشارع فوقفت جنبهم دورية، فوقفوا عاملين نفسهم تماثيل حديد. نزل الشرطي ومسك عصاي وضرب الاول فقال الاول: ااااه فحطه بالدورية، وبعدين ضرب التاني فقال الثاني: ااااه فحطه في الدورية، وبعدين ضرب الثالث فقال الثالث: طنننننننننن.

. طفيلى حيران وبيسأل امه: ماما ماما بس يكبروا اصحابى مع مين بدى ألعب.. .

..طفيلي بخلييش مرته تطبخ. ليش؟؟؟ بغار عليها من عيون الغاز

..مرة واحد طفيلي دخل المسجد سأل الشيخ لمين المسجد؟؟، الشيخ: لنا جميعا، الطفيلي: أنا بدي أبيع حصتي..

.. طفيلي مسمي ابنه مفتاح, ضاع ما زعل ليش...؟ مسمي اخوه سبير.

. في مرّة واحد طفيلي نسي مفتاح سيارته بالسيارة اجو الشباب فتحولو ايّاها بسلك قام عمل نسخة عن السلك .

.في واحد طفيلي راح للدكتور بعد الفحص حكالوا الدكتور في عندك سرطان بالمخ صاح الطفيلي: الله اكبر من وين اجاني المخ

مره واحد طفيلي بدو يخوف ابنه الصغير........ حرق وجهه

مرة واحد طفيلي مع خطيبتو و فجأة انقطعت الكهرباء فحكت خطيبتوا هذة فرصتك فراح بسرعة وخبا بزر بجيبته.

ليش السمسم غالي في الطفيله...... علشان بلموه من البراز ق. .

.طفيلي أكل مكعبات ماجي, صابو مغص. سألو الدكتور شو أكلت؟ قال: توفي أبو ديك

مرة وحدة من سكان عبدون قالت لأبوها يا بابا يا يا يا جيبلنا طفيلي نربيه على السطوح

مرة بن لادن بحكي لواحد طفيلي : انا ما خرب علي إلا حلف الشمال ! حكالو يا زلمة إنت غشيم عن أهل إربد

السبت، 19 مارس 2011

اجمل نكت اردونيه حصريا على مدونة نكت

طفايله وكركيه إشتركو بمقبره مات 11 من الكركيه, فقال الطفايله:
عبوا المقبره واحنا مثل الهبايل بنتفرج

مرة واحد هندي بيسأل طفيلي ويقله : لماذا لا تحرقوا
الميت قبل ان تدفنوه ؟ فقال الطفيلي : احنا ندفن الله يحرق






اشتريت كلب
كبير ومتوحش . طلع واحد من اهله عشان يستكشف فنزل من السطح وهو بركض
وبرجف
سألوه اهله : شفت الكلب ؟؟
قلهم :لأ بس شفت الصحن اللي بوكل فيه......






ثنين محششيين كل يوم بطلعوا بسهرو وبرجعو مش شايفين الضو قدامهم..مرة
مروحين
من
سهرة.. واحد بحكي للثاني:"يا زلمة بحياتي ما شفتك لابس ساعة" راح الثاني
مطلع
زميره من جيبتو ! وقال "يا زلمة هاي احسن و ارخص ساعة"
الاول" كيف يعني؟؟"
الثاني " هسة بورجيك" و صار يصفر..
بعد شوي سمعو صوت وحدة بتصيح "ولكو يا ولاد الكلب حدا بصفر الساعة 3 وجه
الصبح





مرة تنين طفايله أخوة اشترى كل واحد سيارة مرسيدس و نفس الموديل
الاول بحكي للتاني طب كيف رح اعرف مين سيارتي؟؟ أحسن شي انت تكسر المراية الشمال و أنا بكسر اليمين
التاني بحكيلو طب افرض اجا حرامي و كسر مرايتي الشمال و كسر مرايتك اليمين...هيك ما رح نميز سياراتنا..احسن شي انت اكسر المراية اليمين و القزاز اللي قدام...و أنا بكسر المراية الشمال و القزاز اللي ورا
الأول بحكيله طب ليش احنا مختلفين خلص الك السيارة البيضا و الي السيارة السودا






بعد بحث دام عدة سنوات وقف العالم الطفيلي أمام حشد كبير من الناس ومن بينهم علماء العالم :وأخيراً وبعد عدة سنوات إليكم ما توصلت إليه، وضع العالم الطفيلي على منضدة أمامه عنكبوتاً ثم قال للعنكبوت : امش للأمام خطوتين ،ففعل العنكبوت ثم قال :ارجع للخلف خطوتين ، ففعل العنكبوت ذلك ثم أخذ العنكبوت وخلع يديه ورجليه كلها ، ثم وضعها على المنضدة مرة أخرى وقل : امش للأمام خطوتين ،فلم يفعل العنكبوت ثم قال مرة أخرى : امش للخلف خطوتين ،فلم يفعل ذلك أيضاً وهنا نظر العالم للجمهور بكل ثقة وافتخار وقال :أرأيتم ذلك ،هذا ما توصلت إليه ،بأن العنكبوت إذا فقد أرجله يفقد حاسة السمع!!!!




مرة طفيلي قاعد مع مرته بحكليلها انا نفسي اعرف ليه بطلعوا علينا نكت..كان معصب و بدق على الطاولة.بتحكيله مرته استنى اشوف مين على الباب...إلا بحكيلها لأ خليكي هون انا بفتح الباب





واحد عصبي بقول لمرته:بدي احكيلك قصة غريبة صارت معي اليوم ما رح تصديقها من كثر ما هي غريبة..... و رح تقولي عني كذاب بس انا مش كذاب .......انتي الكذابة وعيلتك يا وقحة.. يللي ما بتستحي ....روحي.. انتي طالق
‏طفيلي اشترى ستلايت من ورا اهله فقلهم ما حدا يطلع على السطح لاني