الاثنين، 4 أبريل 2011

نكات للماسنجر حلوه موت


انا رفيقــى بالمــــؤده مصَــــــــافيـــه ... أفرّشـــــــه عينـًا وعينن لـــه غطـــاه:

اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي:


][§¤°~^™من زود حبي لك ما يجي في عيني النوم ومن كثر مااسهر باعوا اهلي فراشي ™^~°¤§][:


لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:


وجع حب وجع خوف وجع شوق وجع ضيقه ... على كيفك وهاك إختار هذي سلة أوجاعي ›‎…| ):


ياللي تظن أن الجفا حل وارد عمر الجفا ما صار حل ولا كان إن كنت ناوي عالهجر والتباعد لا تدور أسباب يافلان:


الحكاية سر والمعنى دفين..والاشاعة كذب والاسلوب غامض..ثعلبي اياك :اعني يافطين يوم طلت العنب لاتقول حامض:


غربلتني وانت عن حالي ولا تدري... ياطول وقفتك لو تدري عن أحوالي:


البارحه سمعت صوت طقطقه بقلبي ,,, تدري وش صار ,,,,,, معزتك تبني دوور ثااني:


خليك جنبي احظن هوى قلبي محتاج انا حظنك خليك على وعدكَََََ:


ياللي نسيتونا رحتوا وبعتونا وباسم الهوى اللي كان صرتوا تسمونا... حبنا اللي منكم راح وباجر تدورونا:


عيون ماتشوفك وش تبي بالشوف00ودنيا ما انت فيهاالعمر كله ماله معنى :


«-.¸¸,.-~*اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ:


قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه ,,,,, قلت العفوو ,, كلنا ناااس بس انا دوسريه:


كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ


©شًـوٍ©بًحٍبًـكٍ©لًمٍـاً©بًتٍحًكٍـيً©:


©لًـوِنًـ©عًيٍـوًنٍكًـ©غًـرٍاًمٍيًـ©:


الحب شي لوحصرته في ضلوعي ما انحصر يطغى على حدب المحاني لين ابيحه واكتبه:


عسى الله مايجيب عتاب ولا بعد وهجر وغياب ... عسانا مانتفارق يوم عسى دايم نكون أحباب:


تحمل يا صاحبي من غدر الزمن وتحمل من احبابك لا يجرحونك ~ ترا من بعد جرح الحبايب صعبة تلاقي من يداونك:


«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ مايفيد اليوم كثر الاعتذارو لايفيد الامس في ذكر الوله انتهينا والسبب كلمةاغار حبك المايل أنا كيف أعدله°°·.¸.•°®»


]¦[تـ¾ـو‡صـي‰‡™شـ¤ـي®‡أنـ±ـا‡بـ¼ـكره§°¾مـ™ـسـ°ـافر±]¦[:



عزتــي ترفض على الظلم اتصبر من يبيع الحب مايصلح حــبيب:


مادمت أجي ولا يحسبون لي حساب حرمت أجي اللي يبيني يجيني :


°¤ّ,¸ عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ ¸,ّ¤°:


لاتنتـظـرحبيبآباعـك...وانتــظرضــوءآجـديـد...يمكــ ن أن يتسلل ألى قلـبـك الحــزين ...فيعيدلأيامــك البهجة..ويعيدلقلبك نبظه الجميل:


ادور لك كلام اجمل ولا اجمل من كلام القلب..وعمــــر القلب مايكــــذب نهـــار يحدث احبابه:


°ˆ~*¤®§تصدق عاد احس انك مثل ظلي واقرب ناسي وخلي ولو خلتني كل الناس كفايه انت اللى تفضلني§®¤*~ˆ°::


بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل**فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج(f):


أنا مثل النجوم العاليه ماطالها نصاب..ومن يفكر بحفرة خبث,,حتما بدفنه فيها:


`.¸¸. ¯أصعب شعور موادع انسان لا نسان منه العيون تشبه الدمع بالما¸¸. ¯`._.:


حاولت في قلبي وانااقول ابنساك..واعيش دنيافي حياتي جديده..اثر الغلاماتعجبه غير دنياك والقلب غيرك ماسكن في وريده:


™! اذا¾رأيت انيــ¨ــاب الـلـ±ــيث بــ½ـارزةَ]|[ ]|[فـ±ــلا تــظـ¨ـن ان الـلـ°ـيث يـبــ°ـتسم ™:


¤©§][§©¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©§][§©¤:::


°~ˆ(`'·.¸(`'·.¸**±~أَمـسْـيـ‡ـت ودَمعـيٍ فـوٍوٍقٍ الاوجـانٍ±دَفـاقٍ أشـــٌيل همْ±ماتْشِـيـله مَديــٌنـ‡ـه ™¸.·'´)¸.·'´)ˆ~°


كل الوصوف ترجمي يادمعتي له وأوصفي حالتي في حبه مكسور الكفوف أظهري الخافي لعينه وأحلفي أن عيني غير عينه ماتحب ولا تشوف:


دنياااا تدووور ماهمها لا بالي حولها ويمها*&&*ناس تعيش فرحانه وناس تحترق بهمها:


اه من¾ قلبي نصـ¨ـحته بـ¨ـس عيا ينتصـ±ـح نبضه يبيها]|[ ]|[ اه منه ليـ¨ـه عيا لـ°ـيه عـ°ـزم يترك الكون ويجيها:


لو انك تحس فيني ماصار اللي صار حبيبي لا تعاتبني انا قلبي منك مل:


احس القلب محتاجك وبعدك دوم جارحني وما حبيت ازعجك بس الشوق ذابحني:


حبيبي ابي اسئلك ليه الهوى منك وفيك ليه المحبه وابيات شعري تهتويك :


غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها مع انها قمه احزانه:


وينك حبيبي مادريت اشصار الناس حطت دوووبها ودوووبي والعين هلت دمعهااا مدرار امشي امضيع بالهو دروووبي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق